تحميل GTA Lyari Express

GTA Lyari Express هو تعديل لعبة من لعبة GTA Vice City  الشهيرة . يمكنك تحرير تحميل GTA ياري التعبير عن الإعداد اللعبة هنا والتمتع GTA نائب مدينة غش.

GTA Lyari Express

ياري في التعبير عن لعبة يتم تطبيقها نائب غش المدينة بالفعل، وأثناء اللعب سوف يموت أبدا في اللعبة. السيارات في GTA ياري صريحة يتصرفون مثل دبابة. لن دمرت السيارة في هذا التعديل من سرقة السيارات الكبرى نائب مدينة. كل مرحلة لابد أن يبدأ مع جسر في اللعبة. هذا الجسر هو الشهير لياري في كراتشي، مدينة في باكستان.

لعبة GTA ياري اكسبرس

يتم ترميز كل GTA نائب مدينة لعبة غش بالفعل في هذه اللعبة. لذلك أنت لا تحتاج إلى إضافة المزيد من غش. لذا فسوف يشعر وكأنه محارب النهائي في هذه اللعبة مغامرة مليئة سرقة السيارات الكبرى. آخر الغش عبة مثيرة للاهتمام في المكان أن رجال الشرطة لم يقتلك لأن الرصاصة التي لا تؤثر عليك. هذه اللعبة هو تعديل GTA الرسمي نائب مدينة.

GTA ياري اكسبريس لعبة تحميل مجاني الإعداد

تغيير آخر هو الهليكوبتر التي تظهر في GTA ياري اكسبرس هو نفس GTA سان أندرياس الهليكوبتر. التي تطلق القنابل والصواريخ في اللعبة. صورة من لعبة GTA ياري مروحية الكوبرا صريحة أقل.

تحميل لعبة GTA ياري اكسبرس

آخر زارة الدفاع مذهلة من GTA نائب المدينة في التعبير عن ياري اللعبة هو أن المال هو غير محدود بالفعل. لذلك لا داعي للقلق حول جمع المال. تصميم السيارات في GTA ياري اكسبرس هو التغييرات وكذلك موقع الخرائط. نسخة مسبقة أخرى من هذه اللعبة هو GTA سان أندرياس.
متطلبات GTA ياري اكسبرس نظام لعبة

وفيما يلي متطلبات النظام الحد الأدنى GTA Lyari Express.
800 MHz Intel Pentium III
128 MB RAM
1 GB hard disk

 تحميل GTA Lyari Express 



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق